TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: 15 ألف غرفة فندقية في الشارقة بنهاية 2020

مسؤول: 15 ألف غرفة فندقية في الشارقة بنهاية 2020
أحد المعالم السياحية في إمارة الشارقة

الشارقة – مباشر: قال رئيس "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة"، إن أكثر من 5 آلاف غرفة فندقية ستضاف إلى قائمة الغرف الفندقية في إمارة الشارقة لتصل بنهاية العام 2020 إلى 15 ألف غرفة ستدار من قبل مشغلين عالميين.

وأشار خالد جاسم المدفع، لوكالة أنباء الإمارات، إلى أن عدد الفنادق و الشقق الفندقية و المنتجعات في الشارقة يصل الى 109 من مختلف الفئات .

   -5 ملايين درهم تجارة أبوظبي من التبغ يناير 2019

   -الإمارات تؤمن 22% من احتياجات اليابان النفطية في مارس

وأوضح المدفع خلال مشاركة "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في فعاليات " سوق السفر العربي 2019" المقامة حاليا في مركز دبي التجاري العالمي، أن الهيئة و بعد دراسات أجرتها على الأسواق السياحية أرتأت التركيز على أسواق جديدة و هي الدول الأسكندنافية باعتبارها أسواقا واعدة لما تحمله من فرص جديدة لامارة الشارقة حيث تبحث تلك الأسواق عن التجارب السياحية الأستثناية "السياحة البيئية و المغامرات".

وأشار الى أن معدلات اشغال الفنادق في امارة الشارقة خلال الربع الأول من العام الجاري ايجابية بالمقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي الذي استقطب 1.7 مليون نزيل.

وأوضح أنه بعد افتتاح الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمشروع طريق الشارقة خورفكان الى جانب عدد من المشاريع الأخرى والمواقع السياحية ستخلق منطقة سياحية جديدة على امتداد الطريق (89 كم) و خلال العشر سنوات القادمة سنرى العديد من المشاريع السياحية هناك.

وأكد المدفع، أهمية المشاركة في معرض " سوق السفر العربي " حيث تشارك الهيئة للعام ال 22 على التوالي.

وأضاف أن المعرض يفتح أمامنا آفاقا جديدة للوجهات السياحية بجانب شركائنا في جناح امارة الشارقة ( 34 جهة) من هيئات و دوائر حكومية و فنادق و شركات سياحية الى جانب مشاركة فريق امارة الشارقة لسباقات الزوارق السريعة حيث يقدمون للزوار أبرز المقومات السياحية التي تتميز بها الأمارة.

ولفت إلى أن هيئة الأستثمار و التطوير بالشارقة ( شروق ) أطلقت خلال المعرض عددا من المشاريع السياحية الجديدة (البيئة و المغامرات) نزل الرفراف في مشروع كلباء للسياحة البيئية.. ونزل الفاية في مليحة للسياحة البيئية والأثرية.. وواحة البداير في صحراء البداير.

ترشيحات

صفقات الاندماج والاستحواذ بالخليج ترتفع 39% خلال الربع الأول

 محمد بن زايد يعيد تشكيل مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات

الإمارات ترفع أسعار البنزين لشهر مايو

بالصور.. محمد بن راشد يعتمد حزمة مشاريع مستقبلية جديدة